استراجيهالعاب

تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر
الإصدار الحالي : 3.2.4
التقييم للجميع:
يتطلب اندرويد :4.1 واحداث
السعر : مجاني

تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

كلاش رويال مهكره هي لعبة فيديو استراتيجيّة للهواتف المحمولة طراز Freemium لعام 2016 تم تطويرها ونشرها من قبل Supercell ، وهي شركة ألعاب فيديو مقرّها في هلسنكي ، فنلندا. تم إطلاق اللعبة في كندا وهونغ كونغ وأستراليا والسويد والنرويج والدنمارك وأيسلندا وفنلندا ونيوزيلندا في منصات iOS في 4 يناير 2016. تم إطلاق اللعبة بنجاح علىAndroidلتلك البلدان نفسها في 16 فبراير ، 2016.
تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

بعد تنزيل كلاش رويال مهكرة من ميديا فاير

سيحصل كلا النظامين على الإصدارات العالمية في مارس 2016. أدخل الساحة! من مبدعي Clash of Clans تأتي لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي من بطولة Royales وشخصيات Clash المفضلة لديك وأكثر من ذلك بكثير. يرجى الملاحظة! Clash Royale مهكره مجاني للتنزيل واللعب ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك. أيضا، لدينا تحت شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر للعب أو لتحميل صراع رويال. مطلوب اتصال الشبكة أيضًا.
تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

ميزات كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

  • لاعبين مبارزون من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي.
  • اخذ الكؤوس كسب الصناديق لفتح المكافآت.
  • جمع بطاقات جديدة قوية وترقية البطاقات الموجودة.
  • تدمير أبراج الخصم والفوز.
  • التيجان لكسب ملحمة ولي العهد صدورهم قم ببناء وترقية مجموعة البطاقات الخاصة بك مع عائلة.
تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

في clash royale مهكرة 

جنباً إلى جنب مع العشرات من قوات Clash المفضلة لديك ونوباتك ودفاعاتك بناء الخاص بك في نهاية المطاف معركة سطح السفينة لهزيمة خصومك التقدم من خلال Arenas متعددة على طول الطريق إلى الأعلى شكّل عشيرة لمشاركة البطاقات وبناء مجتمع قتال خاص بك تحدي أصدقائك وأصدقائك في مبارزة خاصة تعلم أساليب قتالية مختلفة من خلال مشاهدة أفضل المبارزات على تلفزيون رويال ما هو الجديد • إصلاحات وتحسينات طفيفة متعددة العبه اونلاين.
تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر
حجم الملف : 107 MB
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى